“بيت الجودة” في دبي يناقش التربية البيئية وعلاقتها بالتنمية المستدامة

آخر تحديث : الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 7:50 مساءً
“بيت الجودة” في دبي يناقش التربية البيئية وعلاقتها بالتنمية المستدامة
دبي:

يناقش الصالون التربوي في بيت الجودة للاستشارات والتدريب (BACT Education)، يوم الخميس الموافق19أكتوبر2017، في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً موضوع التربية البيئية وعلاقتها بالتنمية المستدامة، وذلك في مقره الكائن بالخليج التجارى، منطقة برج خليفة –دبي- بالإمارات العربية المتحدة.

يتضمن الصالون التربوي التعريف بمفاهيم و قيم التربية البيئية و التنمية المستدامة، التعريف بمضامين التعليم البيئي العصرية المتنوعة، كما يتم عرض فيلم قصير حول التدريب و البيئة، وعرض برنامج دبلوم التربية البيئية ومخرجاته وأهمية لتطوير المهارات والمعارف في مجال التنمية المستدامة.

حيث يسعى (BACT Education) للمساهمة في العناية بالبيئة و التنمية المستدامة و تقديم أعلى مستوى من الأداء و النوعية عبر الاستثمار في تقنيات التدريب و التعليم و توفير و سائله و تجهيزاته و تنويع أشكال التدريب.

رابط مختصر
2017-10-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر