نقيب الصحفيين لـ”أخبار مصر”: الصحافة المصرية تعاني من أزمات منذ ٢٥ يناير.. والحكومة لاتدعمنا بالشكل المطلوب

آخر تحديث : الجمعة 16 فبراير 2018 - 9:09 صباحًا
نقيب الصحفيين لـ”أخبار مصر”: الصحافة المصرية تعاني من أزمات منذ ٢٥ يناير.. والحكومة لاتدعمنا بالشكل المطلوب
حوار: أيمن عدلي - مونتاج: أحمد حازم

أدلى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة جريدة الأهرام بحوار خاص إلى “أخبار مصر” الموقع الرسمي لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، حيث أكد “سلامة” أن الصحافة المصرية تعاني أزمات كثيرة منذ ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١ بعد الفوضى التى اصابت مؤسسات الدولة.

وأضاف “سلامة” في حوّارة مع “أخبار مصر” أن جريدة الاهرام مازالت تحتل المركز الاول محلياً وعربياً في نسب التوزيع اليومي وبالارقام اليومية مؤكداً أن التحدي الحقيقي هو عودة جريدة الاهرام إلى مكانتها الطبيعية كأهم مطبوعة على مستوى الوطن العربي.

وأشار نقيب الصحفيين أن الحكومة لا تهتم بوضع الصحافة كما ينبغي في فترة تتعرض لخسائر فادحة تتطلب دعماً حكومياً افضل مما تقدمه للصحف القومية الآن في الوقت الذي نبحث فيه عن المبدعين وشباب الصحفيين الموهوبين ولكننا نقاوم من أجل الرقي بمستوى الصحافة والصحفيين في مصر.

وفيما يلي فيديو الحوار كاملا:

رابط مختصر
2018-02-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر