اتحاد المؤسسات الإسلامية بالبرازيل يتضامن مع مصر ضد الإرهاب

آخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 3:12 مساءً
اتحاد المؤسسات الإسلامية بالبرازيل يتضامن مع مصر ضد الإرهاب

أعلن اتحاد المؤسسات الإسلامية بالبرازيل تضامنه مع مصر قيادة وحكومة وشعباً ضد الإرهاب الأسود،معرباً عن تعازيه للرئيس عبد الفتاح السيسي وأسر الضحايا في الحادث الإرهابي الأليم .

قال اتحاد المؤسسات الإسلامية، برئاسة د. محمد حسين الزغبي، في بيان له ،اليوم، إن العملية الإرهابية الخسيسة لن تنال من الوحدة الوطنية المصرية وسترفع من قوة وصلابة العلاقات بين المصريين في مواجهة الإرهاب ،مؤكداً أن الهدف من وراء الجريمة الشنيعة الغادرة زعزعة الأمن والاستقرار في مصر والمنطقة العربية، ووقف عمليات البناء والتنمية التي تشهدها مصر .

وأكد اتحاد المؤسسات الإسلامية إدانته واستنكاره الشديدين لهذه الجريمة النكراء،مشيرا إلى أنها تتنافى مع الشرائع السماوية والقيم الإنسانية واستهداف أرواح الأبرياء الآمنين، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار ،وأن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهلهم الصبر وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء .

رابط مختصر
2018-11-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صفوت بسطا