إيرانيون يتظاهرون أمام وزارة الخارجية الأمريكية ويدعون إلى إدراج وزارة مخابرات النظام الإيراني على لائحة الإرهاب

آخر تحديث : الإثنين 22 أبريل 2019 - 10:33 صباحًا
إيرانيون يتظاهرون أمام وزارة الخارجية الأمريكية ويدعون إلى إدراج وزارة مخابرات النظام الإيراني على لائحة الإرهاب
باريس:

أعرب إيرانيون أحرار وأنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية أمام وزارة الخارجية الأمريكية عن دعمهم لإدراج قوات الحرس على لائحة الإرهاب مطالبين بإدراج وزارة مخابرات الملالي سيئة السمعة على لائحة الإرهاب.

وفي هذا التجمع تحدث ستراون ستيفنسون رئيس الحملة الدولية من أجل إيران حرة حول إدراج قوات الحرس على لائحة الإرهاب واعتبر هذه التسمية خطوة باتجاه استتباب السلام والهدوء في الشرق الأوسط والعالم.

وأشار إلى دور قوات الحرس في قمع انتفاضة الشعب الإيراني من أجل الحرية، داعيًا إلى دعم الانتفاضة ومقاومة الشعب الإيراني مؤكدًا ضرورة وضع حد لسياسة المساومة المتبعة من قبل الدول الأوروبية مع النظام الكهنوتي الحاكم في إيران.

وقال: وزارة مخابرات نظام الملالي شأنها شأن قوات الحرس وكلاهما يلعب دورًا مشتركًا في جرائم ضد الشعب الإيراني لاسيما في تصدير الإرهاب إلى دول أخرى.

وتكلم في هذا التجمع البطل مسلم اسكندر فيلابي وعدد من أنصار المقاومة الإيرانية أيضًا.

رابط مختصر
2019-04-22 2019-04-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر