اختتام أعمال الملتقى العربي للإعلام السياحي في “العين السخنة”

آخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 6:55 صباحًا
رشا محمد:

اختتمت فعاليات الملتقى العربي للإعلام السياحي بمدينة العين السخنة في جمهورية مصر العربية والذي انطلق في العاصمة القاهرة.

وقد تضمن الاختتام توزيع جوائز أوسكار الإعلام السياحي الذي ضم نخبة كبيرة من الإعلاميين المتخصصين في مختلف الدول العربية.

وتنوعت الجوائز عن أفضل برامج سياحية وبرامج إذاعية وأفلام وثائقية وأفضل مقالات صحفية كتبت عن السياحة.

وعقب حفل توزيع الجوائز تم الانتقال الى محافضة الغردقة لاستكمال برنامج وفعاليات الملتقى والذي حظي بتسليط الضوء على أبرز المعالم السياحية التي تتضمنها محافضة الغردقة.

كما تضمن البرنامج تنظيم ورش عمل ضمت العديد من الفقرات المتخصصة في مناقشة واقع الإعلام السياحي، وضم البرنامج العديد من الفعاليات، وبعدها تم الانتقال الى العين السخنه لاستكمال باقي فعاليات الملتقى وزيارة لأهم المنتجعات السياحية في العين السخنة

كما تم انتخاب الرئيس الجديد وتم اختيار الصحفي الأردني عوني الداوود، نائب رئيس صحيفة الدستور، لتنتقل فترة رئاسة المركز من سلطنه عمان إلى الأردن، علما بأن المركز العربي للإعلام السياحي احتفل بمرور ١٠ اعوام على انطلاقه.

رابط مختصر
2019-04-24 2019-04-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر