انطلاق الملتقى السنوي لمستقبل التعلم الذكي في مصر والعالم العربي الثلاثاء المقبل

آخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 12:20 مساءً
انطلاق الملتقى السنوي لمستقبل التعلم الذكي في مصر والعالم العربي الثلاثاء المقبل
أحمد محمد:

للعام الثاني على التوالي تطلق شركة كلاسيرا للتعلم الذكي الملتقى السنوي لمستقبل التعلم الذكي في مصر والعالم العربي والذي سيتم إقامته في يوم الثلاثاء المقبل 28 مايو 2019 في القاهرة ، حيث يستعرض الملتقى أهم التطورات الحادثة في مجالات التعلم الإلكتروني في العالم.

يحضر الملتقى عددا من القيادات من وزراة التربيه والتعليم ووزرارة الاتصالات ومن المهتمين بالتحول الرقمي في مصر كما سيقوم فريق العمل بكلاسيرا بعرض ميزات آخر الإصدارات من أنظمة كلاسيرا للتعلم الذكي.

الجدير بالذكر أنه ومنذ انطلاق الشركة من قلب وادي السليكون في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية مروراً بدول منطقة الشرق الأوسط ، قد حرصت على ابتكار وتطوير العديد من التقنيات التعليمية وفق أعلى المعايير العالمية لتتحقق بذلك نجاحات عدة في أكثر من 15 دولة في مشاريع التعليم الرقمي والتي حصلت على عدد من الجوائز العالمية وهو ما يعد استكمالاً لدورها الريادي في مجالات التعلم الذكي.

وسيلقي المهندس محمد المدني الرئيس التنفيذي لشركة كلاسيرا العالمية كلمة في بداية الملتقى عن أبرز التحديات التي تواجه برامج التحول الرقمي وكيف قامت شركة كلاسيرا بإيجاد الحلول لها. ويتحدث في الملتقى هذا العام المهندسة نهى لبيب مديرة قطاع التعليم في شركة ميكروسوفت عن أحدث البرامج المطورة بواسطة شركة ميكروسوفت والمهندس أحمد حسن مدير تطوير الأعمال الإقليمي في شركة نهضة مصر عن المشروعات التي أطلقتها الشركة حديثا.

كما سوف يقوم المهندس محمد عشماوي الرئيس التقني لشركة كلاسيرا العالمية بعرض تطبيق حي لآخر اصدارات الشركة نظام كلاسيرا X والذي تم فيه استخدام تقنيات الذكاء الصناعي والواقع المعزز وبطاقات الدفع الالكتروني بعد دخول مصر عالم الرقمي والمكتبات الذكية لضمان حصول الطلاب في مصر خصوص والعالم عامه على خبرة تحول رقمي حقيقي.

وسوف يستعرض المهندس محمود الجابري مدير الشراكات العالمية بشركة كلاسيرا هذا العام ولأول مرة عدداً من التحالفات التي قامت بعقدها مع أكثر من 10 شركات من مختلف أنحاء العالم لتقديم أفضل قيمة مضافة لعملائها.

وفي نهاية الملتقى ستقوم الشركة بتكريم عدد من المستخدمين المتميزين لأنظمتها في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

رابط مختصر
2019-05-23 2019-05-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر