مطالبات بعفو رئاسي عن نقيب الصيادلة السابق محيي عبيد

آخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 12:10 مساءً
مطالبات بعفو رئاسي عن نقيب الصيادلة السابق محيي عبيد
علي عبد الرحمن:

دشن عدد من الصيادلة حملة مناشدة للسيد ” رئيس الجمهورية ” لإصدار عفو رئاسي عن الدكتور محي عبيد ” نقيب الصيادلة السابق ” تحت عنوان “حملة محي عبيد معانا فى العيد “.

كانت محكمة جنح أمن لدولة أصدرت حكمًا على نقيب الصيادلة بالحبس 3 سنوات فى قضية اقتحام النقابة والاعتداء على صيادلة بها، وتعد أحكام تلك المحكمة نهائية، والطريقة الوحيدة لإبطال أحكامها هو العفو الذي يصدره رئيس الجمهورية.

وشارك عدد من الصيادلة هاشتاج ” حملة محي عبيد معانا فى العيد ” عبر الصفحات والمجموعات الخاصة بالصيادلة بموقع “فيس بوك”، كما استخدموا موقع avaaz المخصص لجمع التوقيعات على المناشدة الموجهة للسيد رئيس الجمهورية.

هذا، وقد دشن الصيادلة المطالبين بالعفو عن نقيبهم السابق مطلبهم على موقع التصويت الشهير “أفاز” دعما لمطالبتهم واجمع اكبر عدد من المطالبين والداعمين للإفراج عن “عبيد” بموجب العفو الرئاسي.

https://secure.avaaz.org/ar/community_petitions/_Hml_mHy_byd_mn_fy_lyd/

رابط مختصر
2019-05-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر