اليوم.. “الطيران العماني” يبدأ تشغيل خطه الجديد “مسقط – الإسكندرية”

آخر تحديث : الجمعة 31 مايو 2019 - 4:59 مساءً
اليوم.. “الطيران العماني” يبدأ تشغيل خطه الجديد “مسقط – الإسكندرية”
القاهرة:

استقبل، اليوم الجمعة، مطار برج العرب بالإسكندرية أولى رحلات الخط الجديد ( مسقط/ الإسكندرية) والذي دشنته الشركة الوطنية للخطوط الجوية العمانية “الطيران العماني” في شهر ابريل الماضي.

وقال احمد الجندي المدير الإقليمي للطيران العماني بالقاهرة ان مطار برج العرب بالإسكندرية يستقبل اليوم الجمعة أولى الرحلات المباشرة القادمة من العاصمة العمانية،مسقط ، الي أهم ميناء بحري في مصر ، حيث يمر أكثر من 70% من واردات وصادرات البلاد من ميناء الإسكندرية.

وأضاف “الجندي” في تصريحات صحفية أنه تم البدء في الخدمات المباشرة في الإسكندرية للطيران العماني والتي تسمح بتوسيع العلاقات التجارية بين مصر وسلطنة عمان، بالإضافة إلى زيادة أعداد السياحة في كلا الاتجاهين، مشيرا إلي أن العلاقات الثنائية بين البلدين قوية وممتازة، وهذا الطريق الجديد سيعززها بصورة أكثر”.

واكد “الجندي” ان محطة الإسكندرية تعتبر الوجهة رقم 53 لشركة الطيران في شبكتها العالمية الآخذة في التوسع ونقدم من خلالها خدمات مباشرة إلى مدينة الإسكندرية.

رابط مختصر
2019-05-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر