“هايبر وان” تستثمر 5 مليارات جنيه لإنشاء 3 أفرع جديدة

آخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 7:58 صباحًا
“هايبر وان” تستثمر 5 مليارات جنيه لإنشاء 3 أفرع جديدة
القاهرة:

تخطط شركة هايبر وان للتجارة، التابعة لشركة البستان للتنمية العقارية والسياحية، لضخ استثمارات بقيمة 5 مليارات جنيه خلال الفترة المقبلة، لتطوير فرعي السلسلة التجارية القائمين حاليا، إلى جانب إنشاء ثلاثة أفرع جديدة، وفق ما نقله موقع أموال الغد أمس عن محمد مجدي صالح المستشار القانوني الإقليمي لـ “هايبر وان”.

وتستهدف الشركة افتتاح أولى الأفرع الثلاثة في مدينة سفنكس الجديدة مطلع العام المقبل، والآخرين بنهاية العام ذاته، ومن المتوقع أن توفر 15 ألف فرصة عمل، منهم 5 آلاف فرصة عمل مباشرة، و10 آلاف غير مباشرة، وفق ما قاله صالح، دون تحديد موقع الفرعين الثاني والثالث.

كانت وزارة التموين وقعت في وقت سابق هذا الأسبوع مذكرات تفاهم مع هايبر وان وعدد آخر من الشركات، لإنشاء مناطق لوجستية ومراكز تسوق وسلاسل تجارية وأسواق جملة ومتخصصة وفنادق في ست محافظات، بتكلفة استثمارية إجمالية تبلغ 23 مليار جنيه. وفي أغسطس الماضي، صرح محمد الهواري رئيس شركة البستان أنها تستهدف طرح نسبة من أسهمها بالبورصة بنهاية عام 2019.

رابط مختصر
2019-07-10 2019-07-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر