الإعلام البريطاني: سلطنة عُمان وجهة فريدة للسياحة

آخر تحديث : الثلاثاء 27 أغسطس 2019 - 8:43 صباحًا
الإعلام البريطاني: سلطنة عُمان وجهة فريدة للسياحة
مسقط:

أشادت وسائل الإعلام الأجنبية بسلطنة عمان كوجهة سياحية في عدة معطيات ، معتبرة أن ذلك يجعل منها مقصدًا سياحيًا فريدًا للسياحة العلاجية التي تمتزج مع الثقافة والطبيعة التي تنفرد بها السلطنة دون باقي دول المنطقة.

واستعرضت صحيفة “ذا سكوتسمان الأسكتلندية” في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني العديد من تلك المعطيات على رأسها الكثبان الرملية بوادي الأبيض والسلاسل الجبلية والأكلات العمانية التي يتميز بها المطبخ العماني ، بالإضافة إلى الصورة الطبيعية النادرة التي تتمثل في مشاهدة المناظر الخلابة في كل اتجاه فضلا عن المعالم الحضارية في السلطنة والأسواق التاريخية بما تشتهر به من منتجات عمانية شهيرة مثل اللبان العماني والخنجر العمانية التقليدية والمشغولات اليدوية الرائعة.من جانبها قالت صحيفة “سن داي تايمز” البريطانية إن صلالة وجهة سياحية شهيرة في السلطنة حيث سياحة التخييم في أجواء تمر عبر الجبال إلى الصحراء إلى البحر، عبر محافظة ظفار في الجنوب والغوص ومشاهدة الحيتان ، في بحر العرب وبحر عمان فضلا عن المناظر الطبيعية الخلابة وأجواء الخريف.

رابط مختصر
2019-08-27 2019-08-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر