“الجامعة العربية” تهدي 3000 من الكتب والمراجع لمكتبة جامعة الموصل

آخر تحديث : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 8:28 صباحًا
“الجامعة العربية” تهدي 3000 من الكتب والمراجع لمكتبة جامعة الموصل
هالة محمود:

تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (إدارة المعلومات والتوثيق)، اليوم الاربعاء، فعالية خاصة لتقديم مجموعة كبيرة من الإهداءاتالى المكتبة المركزية بجامعة الموصل، تتضمن مجموعة منتقاة من الكتب والمراجع في مختلف مجالات العمل العربي المشترك والعلوم الانسانية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية، ويصل عددها إلى 3000 عنوان

وافاد بيان للجامعة بان تلك الفعالية تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية لدعم مبادرات إعادة إحياء المكتبات الجامعية المركزية في الدول العربية المتضررة جراء النزاعات والحروب، وعلى الأخص مبادرة دعم وإعمار المكتبة المركزية لجامعة الموصل بجمهورية العراق التي تم تدمير بنايتها ونهب مقتنياتها بالكامل

وتقام الفعالية بمقر مكتبة الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وبحضور أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، والدكتور أحمد نايف رشيد الدليمى سفير جمهوريةالعراق ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، والمندوبين الدائمين للدول الأعضاء بجامعة الدول العربية.

رابط مختصر
2019-10-16 2019-10-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر