أنصار المقاومة الإيرانية في بلجيكا يتجمعون غدا في “بروكسل” لدعم العملية التي أدت للقضاء على قاسم سليماني

آخر تحديث : الخميس 9 يناير 2020 - 7:05 مساءً
أنصار المقاومة الإيرانية في بلجيكا يتجمعون غدا  في “بروكسل” لدعم العملية التي أدت للقضاء على قاسم سليماني
باريس:

»» المجتمعون يطالبون الاتحاد الأوروبي بإنهاء سياسة الاسترضاء وإعادة تفعيل قرارات مجلس الأمن الدولي ضد النظام الإيراني

في ظل انسحاب النظام الإيراني عملياً من الاتفاق النووي وبالتزامن مع اجتماع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي بشأن إيران، ستعقد الجالية الإيرانية في بلجيكا ، أنصار المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية ، غدا الجمعة، تجمعاً لحث الاتحاد الأوروبي على إعادة قرارات مجلس الأمن الدولي الستة التي تفرض عقوبات على النظام، وذلك بميدان شومان في العاصمة البلجيكية بروكسل من الساعة الواحدة والنصف مساء إلى الثانية والنصف مساء.

سوف يؤكد الإيرانيون على أن قاسم سليماني، قائد قوة القدس سيئة السمعة في قوات الحرس والذي تم القضاء علیه الأسبوع الماضي، كان أحد أعظم مجرمي التاريخ الإيراني شخصياً، وكان متورطاً في ذبح مئات الآلاف من الأبرياء في إيران والمنطقة.

ذبح قاسم سليماني وقوات الحرس الإيراني 1500 متظاهر، وأصابوا 4000 شخص، واعتقلوا 12000 خلال الانتفاضة التي اندلعت في جميع أنحاء البلاد في نوفمبر 2019 والتي هزت أسس النظام.

سيحث الإيرانيون الاتحاد الأوروبي على إنهاء سياسة الاسترضاء والاعتراف بحق الشعب الإيراني في المقاومة والانتفاض من أجل الحرية لإحلال السيادة الشعبية بدلاً من حكم الملالي.

رابط مختصر
2020-01-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر