“الغرفة الفرنسية” تغلق جميع مكاتبها بالقاهرة والإسكندرية لـ 2 إبريل المقبل

آخر تحديث : السبت 21 مارس 2020 - 12:07 مساءً
“الغرفة الفرنسية” تغلق جميع مكاتبها بالقاهرة والإسكندرية لـ 2 إبريل المقبل

أعلنت الغرفة التجارية الفرنسية بمصر أنه نظرا للظروف الراهنة و التوجيهات الرئاسية و الجهود المبذولة من قبل الحكومة المصرية لمكافحة انتشار فيروس كورونا في مصر، قرر مجلس إدارة الغرفة التجارية الفرنسية بمصر برئاسة محمود القيسي، غلق مكاتبها في القاهرة والإسكندرية بصورة مؤقتة و ذلك ابتداء من الخميس ١٩ مارس و حتى ٢ أبريل ٢٠٢٠.

وبحسب “بوابة الأهرام”، صرح حسن بهنام، مدير عام الغرفة الفرنسية، إن أعضاء و مسئولين و جميع العاملين بالغرفة مدركين تماما للوضع الراهن و ضرورة اتخاذ إجراءات احترازية مثل البقاء في منازلهم على قدر الإمكان و الحد من الاختلاط و رعاية التدابير الصحية، و ذلك تضامناً مع توجيهات وخطوات الحكومة المصرية بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا .

كما أكد إن الغرفة الفرنسية تقف بجانب المسئولين المصريين المعنيين خلال هذه الفترة و تحترم قراراتهم بخصوص وسائل مكافحة فيروس كورونا ، دفاعا عن سلامة المواطنين المصريين و جميع المتواجدين على أراضي جمهورية مصر العربية.

و أضاف مدير عام الغرفة الفرنسية إن خلال فترة غلق مكاتب الغرفة بالقاهرة و الإسكندرية، سيقوم فريق العمل بمتابعة الملفات من مقر إقامتهم، و ذلك بنظام “العمل عن بعد.

رابط مختصر
2020-03-21 2020-03-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر