المجلس العربي للطفولة والتنمية يطلق حملة توعية ضد فيروس كورونا

آخر تحديث : الأحد 22 مارس 2020 - 12:06 مساءً
المجلس العربي للطفولة والتنمية يطلق حملة توعية ضد فيروس كورونا
القاهرة:

>> الحملة تحمل هاشتاج #حماية_أطفالنا_من-كورونا

في ضوء الظروف الراهنة من انتشار فيروس كورونا، وتأثير ذلك على حياة الملايين من البشر في معظم دول العالم، قام المجلس العربي للطفولة والتنمية بإطلاق حملة توعية لمواجهة فيروس كورونا عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز رئيس المجلس، ومن خلال هاشتاج #حماية_أطفالنا_من-كورونا.

والمجلس العربي للطفولة والتنمية يدعو من خلال حملته الجميع حكومات ومؤسسات وشعوبا إلى التكاتف والتعاون لتجاوز هذه الأزمة، والعمل بروح المسئولية والالتزام من أجل وقف انتشار هذا الفيروس. حيث أكد الدكتور حسن البيلاوي أمين عام المجلس العربي للطفولة والتنمية الثقة فيما تم اتخاذه من اجراءات وتدابير من قبل دول العالم، إلا إننا لازلنا ننشد أخذ الحيطة والحذر مع الالتزام التام بكل الاحتياطات التي وضعتها الجهات المعنية لمواجهة فيروس كورونا. مضيفا سيادته بإننا ندعو الله بأن ينتهي الوباء قريبا، ويحفظ الجميع، ويمن بالشفاء على المصابين، والرحمة لضحايا هذا الفيروس.

يذكر بأن حملة المجلس العربي للطفولة والتنمية التي تحمل هاشتاج #حماية_أطفالنا_من-كورونا، تعتمد على مرجعيات علمية، وتركز على الالتزام بالاحتياطات الواجب اتباعها عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي التالية: @arabccd

رابط مختصر
2020-03-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر