محمد الإتربي رئيس بنك مصر يتولى رئاسة اتحاد بنوك مصر

آخر تحديث : الأحد 22 مارس 2020 - 12:21 مساءً
محمد الإتربي رئيس بنك مصر يتولى رئاسة اتحاد بنوك مصر
القاهرة:

أعلن اتحاد بنوك مصر، اليوم الأحد الموافق 22 مارس 2020، عن التشكيل الجديد للاتحاد وذلك برئاسة محمد الاتربي – رئيس بنك مصر؛ الذي تم اختياره من قبل اعضاء الاتحاد لتولي رئاسة الاتحاد في دورته الجديدة لثلاث سنوات قادمة وذلك خلفا لهشام عز العرب، رئيس البنك التجاري الدولي ورئيس الاتحاد السابق، وقد شمل التشكيل هشام عكاشة – رئيس البنك الأهلي المصري كنائب رئيس الاتحاد، وحسين أباظة – المسئول التنفيذي الرئيسي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي كأمين صندوق الاتحاد، ويشمل أعضاء الاتحاد كلا من محمد الديب – رئيس مجلس إدارة بنك قطر الوطني الأهلي، وطارق فايد – رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، وطارق الخولي – رئيس مجلس إدارة بنك SAIB ، وميرفت سلطان – رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، وحسين رفاعي – رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، وأحمد إسماعيل حسن المدير الإقليمي للبنك العربي.

رابط مختصر
2020-03-22 2020-03-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر