وكالة: نيجيريا سترفع مستوى امتثالها لتخفيضات أوبك+ إلى 100%صورة أرشيفية

آخر تحديث : الثلاثاء 14 يوليو 2020 - 3:29 مساءً
وكالة: نيجيريا سترفع مستوى امتثالها لتخفيضات أوبك+ إلى 100%صورة أرشيفية
وكالات:

أفاد تقرير لوكالة الأنباء السعودية بأن وزير الدولة للمواد البترولية في نيجيريا قال إن بلاده سترفع مستوى امتثالها لتخفيضات أوبك+ لإنتاج النفط إلى 100 بالمئة، وتتعهد بأنها ستعوض في يوليو تموز وأغسطس آب وسبتمبر أيلول عن كميات الإنتاج

الزائدة في مايو أيار ويونيو حزيران. وبحسب الوكالة، ناقش الوزير النيجيري تيمبيري سيلفا في مكالمة هاتفية مع نظيره السعودي متابعة تطورات أسواق النفط والتحسن الذي تشهده السوق في الطلب العالمي على النفط والتقدم الذي تحقق نحو التنفيذ الكامل لإتفاق أوبك+.

ووفقا للبيان، أكد وزير الطاقة السعودي عبد العزيز بن سلمان، الذي يرأس لجنة أوبك+ المعروفة باسم لجنة المراقبة الوزارية المشتركة والتي تتابع الالتزام بالتخفيضات، أهمية التزام جميع الدول المشاركة في اتفاق أوبك+ بحصص الخفض المحددة لها للتعجيل بعودة التوازن إلى سوق النفط.

رابط مختصر
2020-07-14 2020-07-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر