البنك الزراعي المصري يعلن فتح الحسابات الجارية والتوفير مجانا لمدة أسبوعين

آخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2020 - 8:08 مساءً
البنك الزراعي المصري يعلن فتح الحسابات الجارية والتوفير مجانا لمدة أسبوعين
القاهرة:

تحت رعاية البنك المركزي المصري وتعزيزاً لجهوده في مجال الشمول المالي، وبمناسبة يوم الشباب العالمي، صرح علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، بأن البنك قرر إتاحة فتح الحسابات الجارية وحسابات التوفير مجاناً دون أية مصاريف إدارية وبدون حد أدنى، بالإضافة إلى إصدار بطاقات الخصم لهذه الحسابات والبطاقات مسبوقة الدفع (ميزة) مجاناً، وذلك لمدة أسبوعين في الفترة من 9 إلى 24 أغسطس 2020.

علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري

وأشار “فاروق” إلى أن دعم الشمول المالى يعتبر من أهم أولويات البنك الزراعى المصرى فى المرحلة الحالية، فالبنك الزراعي المصري يمتلك الكثير من المقومات التي تمكنه من تحقيق استراتيجية للدولة في مجال التنمية الريفية والزراعية بمفهومها الواسع بجميع محافظات مصر، من خلال امتلاكه أكبر شبكة من الفروع تبلغ أكثر من 1200 فرعاً على امتداد كافة القرى والمراكز بجميع المحافظات، بالإضافة إلى إمكانياته البشرية من المصرفيين المتخصصين في التمويل الزراعي، فالبنك الزراعي هو الأقرب للجميع والأقدر على فهم وتلبية الاحتياجات المصرفية والتمويلية لأهلنا في كافة ربوع مصر، الأمر الذي سيمكننا من تحقيق رؤية الدولة للشمول المالى وتحقيق التنمية المستدامة.

رابط مختصر
2020-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر