إيقاف إصدار شهادة ابن مصر السنوية ذات عائد 15%

آخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 7:57 مساءً
إيقاف إصدار شهادة ابن مصر السنوية ذات عائد 15%
القاهرة:

قررت إدارة بنك مصر إيقاف إصدار شهادة ابن مصر السنوية ذات عائد 15%، لمدة عام، اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 21/9/2020، بعد اجتماع لجنة إدارة الأصول والخصوم بالبنك.

ومن الجدير بالذكر أن حصيلة بيع الشهادة ذات عائد 15% بالبنك، وصلت نحو 103 مليارات جنيه، ويستمر العميل الذي قام بشراء الشهادة خلال الفترة الماضية بالتمتع بنفس العائد حتى تاريخ استحقاقها، على أن يتم إيداع قيمة الشهادة في حساب العميل بعد انتهاء أجلها، ويمكن للعملاء التوجه إلى فروع البنك أو استخدام خدمة الموبايل والانترنت البنكBM Online، لإعادة ادخار هذه الأموال وفقاً لاحتياجاتهم من خلال الاختيار بين الأوعية الادخارية المتعددة لدى البنك.

هذا ويسعى بنك مصر دائماً هذا إلى تلبية كافة احتياجات العملاء من مختلف المنتجات والخدمات المصرفية بما يلبي متطلباتهم المتنوعة.

رابط مختصر
2020-09-21 2020-09-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر