الطيران العماني يدشن موقعه الجديد omanair.com

آخر تحديث : الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 2:06 مساءً
الطيران العماني يدشن موقعه الجديد omanair.com

دشن الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، موقعه الإلكتروني الجديد والذي يأتي بتصميم مُحدث وتجربة أسهل وأكثر سلاسة للمستخدمين عند القيام بالحجز وتخطيط وجهات السفر، إلى جانب معرفة المزيد من المعلومات حول الوجهات السياحية الجذابة في عمان، بالإضافة إلى العروض الخاصة والمعلومات المتعلقة بالسفر.

ويقدم الموقع الجديد الذي يتميز بتصميم جديد ومعاصر وواجهة مستخدم محدثة وصولاً مبسطًا إلى خيارات الرحلات وبدائل الدفع، بالإضافة لتوفير أحدث خصائص الحماية اللازمة والأمان.

سيستمتع مستخدمو الهواتف الذكية بتجربة محسنة بالكامل عند الولوج إلى الموقع عبر أجهزة آبل وأندرويد، والذي يتيح ذات سهولة الاستخدام عند الولوج من خلال أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية. كما تم تطوير المحتوى بالموقع وتحسينه لتقديم معلومات محدثة بأربعة لغات تتضمن اللغتين العربية والإنجليزية بهدف استعراض أنشطة الطيران العماني والأخبار وغيرها المزيد.

ومن أجل ضمان تجربة سفر آمنة وسلسلة لضيوف الطيران العماني، يتم تحديث موقع omanair.com بانتظام لتوفير أحدث المعلومات حول متطلبات السفر المتعلقة بفيروس كورونا المُستجد.

الموقع الجديد، الذي يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وفعالة وتصميم جذاب باللون الأبيض والذهبي والأزرق، سيساهم أيضًا في زيادة الوعي بالعلامة التجارية والمبيعات والحفاظ على الضيوف الحاليين وجذب ضيوف جدد.

رابط مختصر
2020-10-13 2020-10-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر