هاني شاكر يتألق في مهرجان الموسيقى العربية ال29 على مسرح النافورة بالأوبرا

آخر تحديث : الجمعة 6 نوفمبر 2020 - 11:20 صباحًا
هاني شاكر يتألق في مهرجان الموسيقى العربية ال29 على مسرح النافورة بالأوبرا
رشا محمد:

تستمر فعاليات مهرجان الموسيقي العربية الـ29 حيث اقيم 4 حفلات امس بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور بدأت جمعيها في الثامنة مساء حيث شهد مسرح النافورة حفلا بقيادة المايسترو مصطفي حلمي من فاصلين يحيي الثاني امير الغناء العربى النجم هاني شاكر وسبقه فاصلاً لكل من عازف الجيتار الاردني وحيد ممدوح والمطربة سوما و تالق المطرب هاني شاكر بأروع أغانيه وقدم اغنية مفاجئه لجمهوره الكريم مع المطربة نادية مصطفى اغنية حاجه غريبة للعندليب عبد الحليم حافظ.

أشعل أمير الغناء العربي المطرب الكبير هاني شاكر اجواء حفله علي مسرح النافورة بأجمل الأغاني ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية في دورتة الـ ٢٩، تحت رعاية رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر.

وقدم شاكر خلال الحفل بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفي حلمي باقة مختارة من أجمل الأغاني تنوعت بين أغانيها الخاصة وأغاني زمن الفن الجميل ،ومنها”بلدي يا بلدي، بحبك يا غالي، هتعدي، أمرك، معاك بيحلو السكوت، وعد مني، ياريتني، لمسة ايديكي، مشتريكي، بعد حبك، كل ليلة، زي الهوا، جواب، انا قلبي ليك، سألتك، لسة بتسألي، علي الضحكاية علي،أحلف بسماها”، وسط تفاعل الجمهور.

رابط مختصر
2020-11-06 2020-11-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر