“شاهد” للصحافة والإعلام تنتهي من التحضيرات الأولية لمؤتمر “يوم الطبيب” لتكريم شهداء وأبطال الجيش الأبيض

آخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2020 - 8:50 صباحًا
“شاهد” للصحافة والإعلام تنتهي من التحضيرات الأولية لمؤتمر “يوم الطبيب” لتكريم شهداء وأبطال الجيش الأبيض
رشا محمد:

في إطار جهود تكريم شهداء وابطال الجيش الأبيض في مواجهة فيروس كورونا، تنطلق فعاليات مؤتمر “يوم الطبيب” في الرابع من الشهر القادم، حيث يتم التحضير على قدم وساق لتنظيم المؤتمر بالشكل اللائق بأبطال وشهداء الجيش الأبيض من أطباء وتمريض وفنيين وأطقم معاونة، بحضور نقابات مصر المتخصصة من تمريض واسنان وعلاج طبيعي وصيادله وأطباء ونخبة كبيرة جدا من أطباء مصر، إضافة إلى حضور قوي من مكتب منظمة الصحة العالمية في مصر، وتحت رعاية عدد من الوزراء والجهات.

المؤتمر الذي تنظمه وكالة شاهد للصحافة والإعلام يعد الأول من نوعه حجما وشكلا وتنظيما لتكريم أسر شهداء فيروس كورونا من الأطباء وأسماء عدد كبير من الشهداء والابطال من الصف الأول لمواجهة هذا الفيروس اللعين الذي تسبب في سقوط عدد كبير من الضحايا واستشهاد عدد من الأطقم الطبيه خلال عمليات المكافحة ورعاية المرضى.

وكالة شاهد أعلنت أيضا انها وجهت الدعوة لعدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين ورحبوا جميعا بتلبيه الدعوة والحضور للمشاركة في هذا الحدث الضخم الذي يتولى الأعداء والتحضير نخبة من المتخصصين.

هذا، وقد تم تحديد موعد مبدأي للمؤتمر في الرابع من ديسمبر المقبل، وسوف تعلن الوكالة لاحقا أسماء المكرمين وفق تنسيق مسبق مع النقابات والجهات المسؤولة، على أن يشمل التكريم جميع قطاعات الرعاية والطاقم الطبية بشكل مناسب يمثل كافة القطاعات كنموذج ومحاولة لتقديم شكر وعرفان لجهود هؤلاء الابطال ولتقديم كافة أشكال الدعم النفسي والمعنوي والأدبي لهم في مواجهة الموجه الحالية من الفيروس والتي تبذل الدولة جهودا كبيرة للتصدي له واحتواءه، وكذلك فإن الخروج بهذا المؤتمر في هذا الوقت يعد اعترافا من القائمين عليه بجهود الدولة الكبيرة وخطط المكافحة التي أدت إلى الخروج من الموجة الأولى بأقل الخسائر مقارنة بعدد كبير من الدول الكبري التي عانت كثيرا.

إن رسالة المؤتمر “يوم الطبيب” هدفها تقديم الشكر والعرفان والاعتراف بتضحيات هؤلاء الابطال في لافته مميزة تتماشى مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو دعم الجيش الأبيض في حربه دفاعا عن المواطنين دون كلل أو ملل وبتضحيات شهد لها الجميع.

تقدم المؤتمر الإعلامية ريهام سعيد.

رابط مختصر
2020-11-16 2020-11-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر