مشروعات تعليمية فى أفريقيا

آخر تحديث : الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 10:25 مساءً
مشروعات تعليمية فى أفريقيا

Projets africains en education SOS Afrique

À propos de l’association caritative SOS Africa est une organisation de parrainage d’enfants basée au Royaume-Uni qui finance l’éducation et la prise en charge des enfants africains défavorisés. Depuis 2003, nous offrons aux enfants défavorisés, de la 1re à la 12e année, un programme d’éducation personnelle ou un programme d’aide à l’apprentissage spécialement adapté à leurs besoins. Cette approche holistique permet aux enfants de briser le cycle de la pauvreté et de réaliser leur potentiel.

SOSهي منظمة خيرية لرعاية الأطفال مقرها المملكة المتحدة تقوم على تعليم ورعاية الأطفال الأفارقة المحرومين. نشأت منذ عام 2003 ، تقدم للأطفال المحرومين ، من الصف الأول إلى الصف الثاني عشر ، برنامجًا تعليميًا شخصيًا أو برنامجًا للمساعدة في التعلم تم تكييفه خصيصًا لتلبية احتياجاتهم، ويستند هذا المنهج المتكامل فى تعليم ورعاية الأطفال على كسر حلقة الفقر وتحقيق إمكاناتهم.

رابط مختصر
2020-12-01 2020-12-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر