خالد غالي يجدد دعمه المتواصل للمحامين بمحافظة كفر الشيخ

آخر تحديث : السبت 6 فبراير 2021 - 12:56 مساءً
خالد غالي يجدد دعمه المتواصل للمحامين بمحافظة كفر الشيخ
إبراهيم الأطير:

خلال جولاته الانتخابية الأخيرة قبيل انطلاق انتخابات النقابات الفرعية للمحامين في الثامن من فبراير الجاري، أكد خالد غالي المحامي، المرشح عن محكمة بيلا، أن دعمه وخدماته لزملائه المحامين لن تتوقف، بل سيتعظم دورها بعد أن أصبحت الانتخابات، هذه الدورة، على مستوى محاكم المحافظة.

وأعرب “غالي” عن تقديره وامتنانه لثقة المحامين في بيلا خلال السنوات الماضية وتجديد انتخابه ممثلا بمجلس نقابة محاميو كفر الشيخ.

وفي معرض حديثه عما سيقدمه “غالي” في الدورة الجديدة، حال نجاحه، أكد أن التحديات أمام المحامين كثيرة ويجب علينا جميعا الاصطفاف وتعظيم وحدتنا من أجل مجلس قوي قادر على اقتناص حقوق السادة المحامين.

ونوه “غالي” عن ضرورة مناقشة ملفات العلاج والمعاشات والقيد بما يتلائم مع حقوق المحامي وكرامته وضمان مستوى اجتماعي يناسب المحامي وأسرته.

وعن البعد الاجتماعي، شدد “غالي” على ضرورة تكاتف المحامين كأبناء مهنة وكأسرة واحدة، وأنه لن يتخلى عن مساندة أي زميل سواء على المستوى المهني أو الإنساني، فالروابط الاجتماعية لها دور كبير وأصيل في توطيد أواصر العلاقات المهنية.

وكان “غالي” قد قام بعدة جولات على محاكم محافظة كفر الشيخ السبعة في إطار حملته الانتخابية لعرض برنامجه الانتخابي ورؤيته الجديدة التي يبني عليها خطة عمله في المجلس الجديد والتي اعتمدت على الحرص على كرامة المحامي وحريته وحقوقه بما يؤسس للمحامي أن التمتع بممارسة مهنته في حرية وسلام وكذلك وضعه الاجتماعي.

جدير بالذكر أن خالد غالي عضو بمجلس نقابة المحامين لمحافظة كفر الشيخ (عن محامين بيلا) لعدة دورات، كما يتمتع بشعبية كبيرة وسط زملائه المحامين في بيلا ومختلف مراكز محافظة كفر الشيخ؛ نظرا لما يقدمه من خدمات متنوعة ووقوفه بجانبهم في أوقات الشدائد ومختلف المواقف والظروف التي تصادفهم.

رابط مختصر
2021-02-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر