شبكة إعلام المرأة العربية تكرم وكيلة مدرسة التربية الفكرية بالخانكة

آخر تحديث : الأحد 21 فبراير 2021 - 9:19 صباحًا
شبكة إعلام المرأة العربية تكرم وكيلة مدرسة التربية الفكرية بالخانكة
رشا محمد:

كرمت شبكة إعلام المرأة العربية د. سهير محمد عبد الحفيظ أبو طالب وكيلة مدرسة التربية الفكرية بالخانكة بمحافظة القليوبية، وذلك تقديرا لجهودها المتميزة في مدرسة التربية الفكرية بالخانكة وايضا نجاحاتها العلمية خاصة أنها حاليا فى مرحلة تمهيدى دكتوراة و لدورها الاجتماعى المميز فى محيط الأسرة والمجتمع.

وقد قام المستشار الإعلامي د. معتز صلاح الدين مؤسس ورئيس الشبكة بتسليم د. سهير محمد عبد الحفيظ شهادة تقدير التى أصدرتها الشبكة بناء على إجماع لجنة تحكيم الأفضل.

كما قامت الكاتبة الصحفية د. عزة قاعود المستشار الإعلامي للهيئة العليا لشبكة إعلام المرأة العربية بتسليمها الميدالية الذهبية للشبكة.

وقد حضر التكريم المحاسب جمال محمد عبد الحفيظ شقيق د.سهير عبد الحفيظ وخبيرة التعليم إيمان سعيد وإنجى سالم عضو الأمانة الفنية للشبكة. وقال بيان صادر عن الشبكة اليوم أن د. سهير محمد عبد الحفيظ محمد أبوطالب تشغل حاليا منصب وكيل مدرسة التربية الفكرية بالخانكة أنها حاصلة على دبلوم معلمات في عام 1992-و ليسانس آداب وتربيه عام 2004- .ودبلوم التربية للفكرية عام 2006- دبلوم مهنيه مناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية عام 2009-دبلوم خاص 2010- ماجستير مناهج وطرق تدريس الدراسات الاجتماعية 2014 وتمهيدي دكتوراه عام 2017.

رابط مختصر
2021-02-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر