بنك مصر يفتتح فرعاً جديداً بنادي النادي بشيراتون

آخر تحديث : الجمعة 18 يونيو 2021 - 2:52 مساءً
بنك مصر يفتتح فرعاً جديداً بنادي النادي بشيراتون

بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسيد محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر ولفيف من قيادات البنك، تم افتتاح فرع بنك مصر بنادي النادي بشيراتون، ويعد فرع “نادي النادي” حلقة جديدة في سلسلة الفروع المتميزة للبنك والتي تصل إلي العميل في كافة أنحاء الجمهورية حيث تصل شبكة فروع بنك مصر إلى أكثر من 700 فرع متصلة الكترونية لتعمل كفرع واحد وذلك تسهيلاً علي العميل للتعامل على حساباته من أي من فروع البنك.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر يفتتحان فرع بنك مصر الجديد بنادي النادي بمنطقة مساكن شيراتون بمصر الجديدة.

وكعادة بنك مصر كونه سباقاً دائماًفقد زود فرع نادى النادي بشيراتون بكافة التجهيزات الحديثة لمواكبة كل ما هو حديث في مجال السوق المصرفيةوذلك لضمان مستوي خدمة متميز وتوفير الوقت للعميل الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة أمامه، هذا الى جانب وجود عدد من ماكينات الصراف الآلي والتي تمكن العميل من السحب والايداع وتغيير العملة وغيرها من الخدمات التي تقدمها آلات الصراف الآلي.

ومن الجدير بالذكر أن بنك مصر ينفرد بكونه صاحب أكبر شبكة فروع منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية وخاصة المدن الجديدة وذلك لتلبية احتياجات المواطنين البنكية وتشجيعهم على تعمير هذه المدن من خلال توفير الخدمات المصرفية المختلفة والمتميزة من خلال فروعة المتفرقة، ويأتي ذلك في إطار استراتيجية البنك التوسعية سواء على المستوى المحلى او الإقليمي والعالمي، وتحقيقاً لمبدأ الشمول المالي والذي يستهدف ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ أينما كانوا.

هذا ويسعى بنك مصر دائماً إلى تلبية كافة احتياجات العملاء من مختلف المنتجات والخدمات المصرفية.

رابط مختصر
2021-06-18 2021-06-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر