وداعا فارس القلم أبي أمين عبدالعال

آخر تحديث : الإثنين 21 يونيو 2021 - 8:06 مساءً
غير معروف
بقلم: عبدالغفار بيومي

محرر بلا قلم .. جندي بلا سلاح . محمد يا مصطفي ولد يا بايظ !! وليد يا فروالة ..صبور الفرفور.. عبده ترويسة ..فارس الفلاح الفصيح ..محمود يا رياسة .. كلمات يحفظها الجميع في البرامج الاخبارية عن ظهر قلب لأنها توصيف الأستاذ لتلاميذه في العمل الذين صدموا بخبر وفاته السبت الماضي في منزلة أثر أزمة قلبية حادة.

الإعلامي الراحل كان أفضل من ينطق الانجليزية و الفرنسية والايطالية في التليفزيون المصري. كان رحمه الله قيمة وقامة في الادب والتربية والعمل والصداقة وحب الجميع في زمن نضب فيه الوفاء.

كم هي قاسية لحظات الوداع والفراق التي تسجل و تختزن فما بين اللقاء الأول و الوداع الأخير تركت أستاذي إرثا كبير من الحب والتقدير لكل من عرفك وتعامل معك محليا و دوليا.

عزائي أنك عشت سعيداً متفائلاً ولقيت ربك سعيداً متفائلاً، فكان وجهك الطاهر مبتسماً ومضيئاً دائماً، حتى وبعد أن فاضت روحك الطاهرة راضية مرضية بإذن الله.

رابط مختصر
2021-06-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر