استجابة لرواد الكشافة.. بحث نقل النصب التذكاري لشهداء حرب أكتوبر من أبناء بيلا

آخر تحديث : الأحد 12 سبتمبر 2021 - 6:29 مساءً
استجابة لرواد الكشافة.. بحث نقل النصب التذكاري لشهداء حرب أكتوبر من أبناء بيلا
السيد عنتر:

استجاب جمال ساطور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ لمبادرة جمعية رواد الكشافة والمرشدات فرع بيلا بنقل النصب التذكاري للشهداء من مكانه الحالي في مكان آخر يليق بشهداء الحرب.

حيث أفاد “ساطور” انه جاري التنسيق بمخطط جديد لميدان التحرير بمدينة بيلا الذي يقع فيه النصب التذكاري للشهداء حيث يتم التنسيق مع وحده الجيومكانيه وكذلك إدارة التنسيق الحضاري بالمحافظة، حيث لا يمكن إجراء اي تعديل بأي ميدان للمدن دون الرجوع الي اداررة التنسيق الحضاري بالمحافظة.

جمال ساطور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا

يذكر أن جمعية رواد الكشافة والمرشدات فرع بيلا بكفر الشيخ قد تقدمت بمقترح لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا لنقل نصب الشهداء من مكانه الحالي مع اقتراب احتفالات مصر بنصر أكتوبر المجيد الذي أعاد لمصر عزتها وكرامتها.

يأتي هذا ضمن اهتمام جمعية رواد بيلا بالأحداث القومية وسوف تشارك الجمعية في أعمال التجميل وإعداد احتفال بنصر اكتوبر المجيد.

رابط مختصر
2021-09-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر