رئيس جامعة كفر الشيخ يسلم شهادة إعتماد كلية الزراعة لعميد الكلية

آخر تحديث : الأحد 12 سبتمبر 2021 - 9:00 مساءً
رئيس جامعة كفر الشيخ يسلم شهادة إعتماد كلية الزراعة لعميد الكلية
السيد عنتر:

»» الكلية بها ٨ برامج لدرجة البكالوريوس و٣٨ برنامج الدراسات العليا

»» برامج الكلية تخدم محاور رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030

»» ٢٤٢٠ طالب يدرسون بالدرجة الجامعية الأولى و١٢٠٠ طالب في مرحلتي الماجستير والدكتوراة

استقبل رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي اليوم الأحد الدكتور يحيى زكريا عيد القائم بأعمال عميد كلية الزراعة، وخلال اللقاء قدم رئيس الجامعة التهنئة إلى عميد كلية الزراعة وسلمه شهادة إعتماد الكلية بالإنابة عن الدكتور يوهانسن يحيى عيد رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

واستوفت كلية الزراعة جامعة كفرالشيخ معايير الاعتماد المؤسسى وتم إعتمادها بقرار مجلس إدارة الهيئة بالجلسة رقم 207 بتاريخ 28 – 7 – 2021 م .

وتتميز الكلية بوجود ٨ برامج تعليمية لدرجة البكالوريوس و٣٨ برنامج دراسى للدراسات العليا تخدم محاور رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، فى العملية التعليمية والبحثية ، فضلاً عن وجود معامل تعليمية وبحثية مطورة مزودة بأحدث التقنيات البحثية، وإبرام العديد من الاتفاقيات وبرتوكولات التعاون المحلية والدولية مما ساهم في تميز الكلية على مستوى جميع الأصعدة.

ويدرس حاليا في الكلية 2420 طالب بالدرجة الجامعية الأولى بمستوياتها الأربعة و1200 طالب بمرحلتى الماجستير والدكتوراة. وتسعى الكلية إلى تطوير برامج تعليمية أخرى متميزة للارتقاء بمستوي خريجي الكلية للمنافسة في سوق العمل إقليمياً ودولياً وتحقيقا لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م.

رابط مختصر
2021-09-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر