مدير رابطة المصارف الخاصة العراقية: ارتفاع عدد الحسابات المصرفية لأكثر من 6 ملايين حساب في بنوك العراق

آخر تحديث : الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 9:26 صباحًا
مدير رابطة المصارف الخاصة العراقية: ارتفاع عدد الحسابات المصرفية لأكثر من 6 ملايين حساب في بنوك العراق
بغداد:

>> علي طارق: القطاع المصرفي يشهد زيادة في ثقة المواطنين.. وأدوات الدفع الإلكتروني انتشرت في جميع المحافظات

شارك المدير التنفيذي لرابطة المصارف الخاصة العراقية علي طارق، في جلسة حوارية على هامش معرض الخدمات المصرفية والمالية في العراق، الذي عقد ببغداد، إلى جانب نائب محافظ البنك المركزي دكتور إحسان شمران ومستشار وزير المالية حسين قنبر وممثل شركة ايرثلنك أحمد شاكر ومدير شركة كريم في العراق محمد الحكيم.

وركزت كلمة المدير التنفيذي للرابطة على التطور الحاصل في القطاع المصرفي، من خلال البنى التحتية وزيادة ثقة المواطن بالمصارف، اذ ارتفع عدد الحسابات المصرفية اكثر من ٦ ملايين، ونشر أدوات الدفع الالكتروني في جميع محافظات البلد.

وتطرق “طارق” إلى استراتيجية البنك المركزي لتعزيز مفهوم الشمول المالي ووصول الخدمات الى جميع المواطنين؛ بالإضافة الى المبادرات التي أطلقها البنك المركزي لتمويل المشاريع ووصلت نسبة انجازها الى مستويات عالية جدا.

رابط مختصر
2021-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر