وزير الخارجية المغربي ومدير “ألكسو” يبحثان تعزيز التعاون في مجال تعليم الكبار

آخر تحديث : السبت 18 يونيو 2022 - 10:06 صباحًا
وزير الخارجية المغربي ومدير “ألكسو” يبحثان تعزيز التعاون في مجال تعليم الكبار
أ ش أ:

بحث وزير الشئون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، بالرباط، مع المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو)، محمد ولد أعمر، تعزيز التعاون في مجال تعليم الكبار.

وذكرت وزارة الشئون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، في بيان، أن المباحثات تأتي في أعقاب مشاركة ولد أعمر في أعمال المؤتمر الدولي السابع لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) لتعلم الكبار (CONFINTEA VII)، المنظم بمراكش، بشكل مشترك بين الحكومة المغربية و(اليونيسكو)، تحت رعاية العاهل المغربي الملك محمد السادس.

ويجمع المؤتمر الدولي، المنظم تحت شعار “تعلم الكبار وتعليمهم من أجل التنمية المستدامة: أجندة تحويلية”، الأطراف المعنية من العالم برمته، بهدف تحديد مستقبل تعلم الكبار، خلال العقد المقبل.

رابط مختصر
2022-06-18 2022-06-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر