انطلاق الدورة الثانية لبطولة داندي مول الدولية للشطرنج الجمعة المقبلة

آخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 3:57 مساءً
انطلاق الدورة الثانية لبطولة داندي مول الدولية للشطرنج الجمعة المقبلة
زينب عيسى:

»» المسابقة مفتوحة لكافة المتسابقين حتى عمر ٧٠ عاما.. وآخر موعد للمشاركة ٢٨ سبتمبر

تنطلق بطولة داندي مول الدولية الثانية للشطرنج يوم الجمعة الموافق 30من سبتمبر الجاري، تحت إشراف الاتحاد المصري للشطرنج، وذلك بمشاركة لاعبين ولاعبات من أنحاء الجمهورية في مسابقة مفتوحة لأعمار مختلفة.

تقدم البطولة جوائز مالية للفئات والناشئين من المتسابقين وفقا للترتيب العام والمراكز التي يصل إليها المتسابقون ،و تتراوح من 600جنيها وحتي تصل الي ٢٥٠٠جنيها مصريا للمتسابقين الذين تصل أعمارهم حتي ٧٠عاما.

هذا، وسيكون الاشتراك رمزيا رغبة في مشاركة الأعمار المختلفة.

وتقرر منح اشتراكات مجانية للمتسابقين لمن هم في سن ال ٧٠ عاما وخضم 50% لمن هم فوق ال60 عاما وخصم 50% لذوي القدرات الخاصة. وبمقتضي اشتراطات الإتحاد الدولي للشطرنج لايمكن الجمع بين اكثر من جائزة ويتم منح اللاعب الجائزة الأعلي قيمة ماديا بشرط وجود 10 لاعبين في كل فئة لإستلام الجائزة.

وحسب لوائح المسابقة يتم نقديم الإحتجاجات في نهاية البطولة لرئيس الحكام.

كما يجب اتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية وفق تعليمات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الشباب من كمامات ومطهرات وادوات تعقيم، ويعتبر 28 سبتمبر آخر ميعاد للتقدم للمسابقة.

رابط مختصر
2022-09-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر