مؤسسة أولاد عبيد الخيرية تقدم آلاف “المير الرمضاني” على الأيتام وذوي الهمم بمحافظات مصر

آخر تحديث : الأحد 26 مارس 2023 - 1:38 صباحًا
مؤسسة أولاد عبيد الخيرية تقدم آلاف “المير الرمضاني” على الأيتام وذوي الهمم بمحافظات مصر
القاهرة:

قامت مؤسسة أولاد عبيد الاجتماعية والخيرية بالغربية بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيع أكثر من ٦ آلاف كارتونة من “المير الرمضانى” على الأيتام وذوى الهمم والأسر الأكثر احتياجا بمحافظات مصر.

وأكد الشيخ منصور الرفاعي عبيد وكيل وزارة الأوقاف الأسبق ورئيس مجلس أمناء المؤسسة ان هذا “المير الرمضاني” يتحوى على مواد غذائية متنوعة تم توزيعها على الاسر الاكثر احتاجا والايتام والفقراء بمحافظات الصعيد والوجه البحرى عن طريق مندوب المؤسسة بالمحافظات وتكفى لاسرة مكونة من ٦ أفراد.

ومن جانبه قال أحمد الهاجري مدير إدارة المشاريع والتنمية الدولية بالهلال الأحمر الإماراتي إن هذا “المير الرمضاني” وإفطار الصائم وكسوة العيد من المشروعات التى يقوم الهلال الأحمر الاماراتى بتوزيعها على جميع الدول التى يكفل الهلال الأيتام ، مشيرا أن هذا العام شملت المساعدات ضحايا الزلزال الذى ضرب سوريا وتركيا وبعض البلدان التى تضررت من الفيضانات والسيول.

رابط مختصر
2023-03-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر