ثلاث منظمات عربية يوقعون مذكرة تفاهم تهدف لتعزيز المعرفة والتدريب في مجالات الطفولة المبكرة

آخر تحديث : الإثنين 22 مايو 2023 - 1:28 مساءً
ثلاث منظمات عربية يوقعون مذكرة تفاهم تهدف لتعزيز المعرفة والتدريب في مجالات الطفولة المبكرة
القاهرة:

يتم الأربعاء الموافق 24 مايو 2023 في الساعة الثانية عشر ظهرا (بتوقيت القاهرة وعَمان)، توقيع مذكرة التفاهم المشتركة بين كل من المجلس العربي للطفولة والتنمية (مقره القاهرة)، والشبكة العربية للطفولة المبكرة (مقرها بيروت)، والمجلس الوطني لشؤون الأسرة بالمملكة الأردنية الهاشمية (مقره عَمان)، وذلك افتراضيا عبر تطبيق الزووم.

يوقع من قبل المؤسسات الشركاء كل من الدكتور حسن البيلاوي أمين عام المجلس العربي للطفولة والتنمية، والدكتور غسان عيسي المنسق العام للشبكة العربية للطفولة المبكرة، والدكتور محمد مقدادي أمين عام المجلس الوطني لشؤون الأسرة.

تعزز مذكرة التفاهم العمل العربي المشترك، وتستهدف التعاون من أجل إنتاج المعرفة وكسب المناصرة والتواصل واجراء البحوث وتنظيم التدريب في مجالات الطفولة المبكرة، ويحضر التوقيع أعضاء الشبكة العربية للطفولةالمبكرة، وأعضاء الفريق الوطني لتنمية الطفولة المبكرة بالأردن، وعدد من الخبراء في مجالات الطفولة المبكرة، والإعلام.

رابط مختصر
2023-05-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر