رئيس جامعة الفلوجة يتفقد سكن الطلاب ويأمر بتلبية احتياجاتهم

آخر تحديث : الثلاثاء 23 مايو 2023 - 8:31 مساءً
رئيس جامعة الفلوجة يتفقد سكن الطلاب ويأمر بتلبية احتياجاتهم

في إطار حرصه المستمر على التواصل مع أبنائه الطلبة، أجرى رئيس جامعة الفلوجة الأستاذ الدكتور صباح إبراهيم حمادي، مساء يوم الاثنين الموافق 22 مايو2023، زيارة تفقدية إلى مجمع الأقسام الداخلية في الموقع الجامعي، برفقة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور سليمان براك الجميلي، وذلك للاطلاع على أوضاع الطلبة الساكنين في الأقسام الداخلية والوقوف على الخدمات المقدمة لهم.

وخلال الزيارة، أشاد رئيس الجامعة بالجهود الكبيرة والمساعي الدؤوبة التي تبذلها إدارة الأقسام الداخلية في سبيل توفير الخدمات المطلوبة للطلبة، داعيًا إلى مضاعفة الجهود لتقديم الأفضل لهم.

كما التقى سيادته بعدد من الطلبة للاستماع إلى احتياجاتهم والمعوقات التي تواجههم وتسجيل بعض الملاحظات التي من شأنها توفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات النهائية، بهدف تحقيق النجاح والتفوق العلمي، وبما ينسجم مع توجهات الجامعة.

وفي ختام الزيارة، تم التقاط الصور التذكارية مع الطلبة، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح الدائم في مسيرتهم الدراسية.

رابط مختصر
2023-05-23 2023-05-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر