زيادة رحلات مصر للطيران إلى ٣٥ وجهة دولية أول أغسطس المقبل

آخر تحديث : الثلاثاء 21 يوليو 2020 - 10:44 صباحًا
زيادة رحلات مصر للطيران إلى ٣٥ وجهة دولية أول أغسطس المقبل
القاهرة:

صرح الطيار رشدى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، بأنه في إطار قرار عدد من الدول ب استئناف حركة الطيران الدولي إليها قررت مصرللطيران تشغيل رحلات منتظمة وزيادة عدد الترددات إلى ٣٥ وجهة دولية اعتباراً من مطلع شهر أغسطس الحالى، بالإضافة إلى زيادة الرحلات الداخلية خلال الفترة القادمة لتنشيط حركة السياحة الداخلية خاصة لنقل الراغبين في الاستمتاع ب عطلة عيد الاضحي سواء في المدن السياحية داخل البلاد أو السفر إلي العواصم العالمية التي تطير اليها الشركة، حيث تحرص الشركة علي توفير كافة سبل الراحة للعملاء.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بتشغيل رحلات إلى ١٧ نقطة بدلا من ١٦ نقطة في قارة أوروبا بعد إضافة أسطنبول في أول أغسطس القادم، حيث تسير الشركة حاليًا رحلات منتظمة إلي امستردام، أثينا، بروكسل، بودابست، باريس، كوبنهاجن، روما، فرانكفورت، جنيف، لندن، مدريد، ميونيخ، ميلانو، فيينا، ولارناكا، كما سيتم تشغيل ٧ نقاط بدلا من ٥ نقاط إلى إفريقيا بعد إضافة نادجمينا بتشاد ونيروبي بكينيا أول اغسطس حيث تسير الشركة رحلات منتظمة حاليا إلي أديس أبابا، جوبا، دار السلام، تونس، الخرطوم ،

كما تقوم الشركة بتشغيل ٧ نقاط إلى الشرق الأوسط بدلا من ٥ نقاط بعد إضافة رحلات بغداد وأربيل أول أغسطس القادم حيث تقوم الشركة حاليا بتشغيل رحلات منتظمة إلي دبي، أبوظبي، الشارقة، بيروت، البحرين ، كما تقوم الشركة حاليا بتشغيل رحلات منتظمة إلي ٣ نقاط في امريكا الشمالية هى واشنطن، نيويورك، وتورنتو، ووجهة واحدة إلى منطقة الشرق الأقصى وهى جوانزو .

والجدير بالذكر، أن المرحلة الأولى من تشغيل الرحلات قد شهدت نسب امتلاء تتراوح مابين ٦٠ الي ٧٠ % في الاتجاهين إلى ٢٧ وجهة دولية وهى نسبة غير متوقعة تعكس ثقة العملاء فى الخدمة التى تقدمها مصرللطيران وإجراءات الوقاية التي تطبقها خلال مراحل السفر المختلفة.

رابط مختصر
2020-07-21 2020-07-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر