١٢٥ رحلة طيران تسيرها شركات الطيران في السفر والوصول

آخر تحديث : الثلاثاء 21 يوليو 2020 - 12:24 مساءً
١٢٥ رحلة طيران تسيرها شركات الطيران في السفر والوصول
القاهرة:

تسير شركات الطيران العاملة ب مطار القاهرة الدولى اليوم الثلاثاء 125 رحلة دولية وداخلية إلى عدة وجهات فى العالم لنقل ما يقرب من حوالي 13773 راكبا، حيث يستقبل المطار58 رحلة وصول على متنها 8408 ركاب، كما يغادر المطار 58 رحلة إلى عدة وجهات، سواء أوروبية أو عربية أو أسيوية أو إفريقية، تقل على متنها 5112 راكبا.

وتشهد صالات السفر والوصول ب مطار القاهرة مدار اليوم كثافة تشغيل عالية وذلك بعد عودة الحركة الجوية بشكل تدريجي ، حيث تستقبل خلال الـ 24 ساعة رحلات دولية من عدة وجهات بالخارج لشركات دولية عربية و مصر للطيران ، بالإضافة إلى شركات مصرية خاصة.

و تتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، و تقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

كما يتم مراعاة مسافات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد ، بالإضافة إلي متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي ، وخضوع جميع الركاب والاطقم الطائر والعاملين للكشف الطبي من قبل فرق الحجر الصحي ب مطار القاهرة .

رابط مختصر
2020-07-21 2020-07-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر