سويسرا تعاود فتح المقاهي والمطاعم غدا بعد شهور من الإغلاق

آخر تحديث : الأحد 18 أبريل 2021 - 5:48 مساءً
سويسرا تعاود فتح المقاهي والمطاعم غدا بعد شهور من الإغلاق
أ ش أ:

قررت المطاعم والمقاهى السويسرية بداية من غد /الإثنين/ فتح أبوابها للجمهور جزئيا ، وذلك بعد أن سمحت السلطات بإعادة الفتح ولكن بشرط أن يكون ذلك في أماكن جلوس الرواد المفتوحة والهواء الطلق أو شرفات هذه الأماكن فقط، حرصا على التباعد الاجتماعي، خاصة أن سويسرا مازالت تشهد ارتفاعا في عدد حالات الإصابة بالفيروس في الأسابيع الأخيرة .

يذكر أن قرار السلطات السويسرية بتخفيف بعض القيود التى استمرت لشهور بسبب ارتفاع عدد الإصابات، سوف يشمل أيضا السماح لعدد محدود من المتفرجين بحضور الأحداث الرياضية والثقافية، بما لا يتجاوز مائة شخص للأحداث التي تجري في الهواء الطلق و50 شخصا فقط للأنشطة في الأماكن المغلقة . وتأتي القرارات الجديدة للسلطات السويسرية في ظل استمرار حملة التطعيم بلقاحات فيروس كورونا وتوسيعها رغم البطء الناتج عن تأخر إمدادات اللقاحات مع حجم الإنتاج المحدود للمصنعين، مقابل الطلب المرتفع من كافة بلدان العالم

رابط مختصر
2021-04-18 2021-04-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر