مسلحون يختطفون 140 تلميذا غربي نيجيريا

آخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 7:47 مساءً
مسلحون يختطفون 140 تلميذا غربي نيجيريا
أ ف ب:

خطف مسلحون 140 تلميذا من مدرسة داخلية بشمال غرب نيجيريا، حسبما أعلن مسؤول في المدرسة اليوم، في عملية خطف جديدة تستهدف تلاميذ.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن الأستاذ في ثانوية “بيثيل” بولاية “كادونا” إيمانويل بول إن “الخاطفين اقتادوا 140 تلميذا”.

وأضاف بيثيل أنه “ليس هناك أي فكرة عن المكان الذي أخذوا إليه” التلاميذ، فيما أكد المتحدث باسم شرطة “كادونا” الهجوم، دون تحديد تفاصيل حول عدد التلاميذ المختطفين.

ونقل تليفزيون قناة “فرانس 24” الناطقة باللغة الإنجليزية، الاثنين، عن مدرسين قولهم إن من بين الطلاب المختطفين 25 طالبًا تمكنوا من الفرار من قبضة الخاطفين، مضيفين أن موقع باقي المختطفين غير معروف حتى الآن.

ويأتي الحادث بعد ساعات من تنفيذ مسلحين لعملية اختطاف أخرى في وقت سابق اليوم لثمانية موظفين في المركز الصحي للولاية ذاتها.

رابط مختصر
2021-07-05 2021-07-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر