جمعية رواد الكشافة ببيلا تتقدم بمشروع إنشاء سوق تجاري حضاري بالمدينة

آخر تحديث : الإثنين 12 يوليو 2021 - 9:56 مساءً
جمعية رواد الكشافة ببيلا تتقدم بمشروع إنشاء سوق تجاري حضاري بالمدينة
كفر الشيخ - بيلا:

تقدمت الجمعية المصرية لرواد الكشافة والمرشدات فرع بيلا بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة السيد عنتر، عضو لجنة الإعلام والتوثيق بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات، بمشروع حديث لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا لخدمة مواطنيها.

وصرح السيد عنتر رئيس الجمعية بأن المشروع يهتم بالشباب ويوفر فرص عمل، علاوة على إضافته للمسة جمالية لأول مرة في مدينة بيلا.

والمشروع عبارة عن إنشاء سوق تجاري غير نمطي بلمسه فنية وجمالية على جزء من تغطية بحر بيلا، ويساعد في الحد من التلوث البيئي، علي أن يتم تصنيع وحدات فنية بطابع جمالي على نفقة من يرغب العمل فى هذا المشروع أو على نفقة الوحدة المحلية لمركز ومدينة ويحدد إيجار لهذه الوحدات.

وأوضح السيد عنتر بأنه أرفق مع المشروع تصور كامل قابل للتنفيذ بالإضافة إلى إمكانية تجميل مداخل المدينة بجداريات فنية تحاكي الواقع، بالإضافة الي تجميل ميدان التحرير والنصب التذكاري للشهداء.

وتجدر الإشارة إلى أن المشروع جاء بالتعاون والتنسيق مع الدكتورة أماني سمير عمر، مدير قصر ثقافة بيلا، التى قامت بالتصميمات والإشراف على أعمال التنفيذ من خلال فريق عمل مدرب.

ولفت “عنتر” إلى أنه يمكن تعميم هذه الأفكار في باقي مراكز المحافظة في حالة الموافقة على تنفيذها لتكون البداية من مدينة بيلا.

رابط مختصر
2021-07-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر