تدريب ١٠ طلاب بكليتي الصيدلة والهندسة بجامعة بيروت العربية لدى مجموعتي “فاركو” و”السويدي”

آخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 6:12 مساءً
تدريب ١٠ طلاب بكليتي الصيدلة والهندسة بجامعة بيروت العربية لدى مجموعتي “فاركو” و”السويدي”
بيروت:

إيمانا بالعلاقات التاريخيه الممتدة التي ربطت الشعبين المصري واللبناني، تمول مجموعتي “السويدي” و”فاركو” الصناعيتين في مصر فرص تدريبيه للشباب اللبناني وتتيح لهم فرص للتوظيف.

دكتورة منى وهبة رئيس التمثيل التجاري المصري في لبنان

وفي هذا الإطار يستعد عشرة طلاب من جامعة بيروت العربية من كليات الهندسةسه والصيدلة (كدفعه أولى) للسفر إلى مصر يوم الأحد القادم للبدء في البرنامج التدريبي لمده شهر لدى مجموعتي السويدي وفاركو بمنح تدريبية مقدمة من م. أحمد السويدي و د. شيرين عباس حلمي وذلك برعايه السفارة المصرية في لبنان وتحت إشراف مجلس الأعمال برئاسة النقيب ربيع حسونة.

المهندس أحمد السويدي رئيس مجلس إدارة مجموعة السويدي

يهدف البرنامج إلى تأهيل الشباب اللبناني لسوق العمل مع تَوفير فرص عمل للمتفوقين منهم بالشركات المصرية سواء داخل مصر أو خارجها.

هذا، وقد تم عقد اجتماع اليوم للطلبة المشاركين في البرنامج لإعدادهم للسفر ومناقشة الأهداف التدريبية وذلك برئاسة ا. د. عمرو العدوى رئيس الجامعة.

دكتور شيرين عباس حلمي رئيس مجلس إدارة شركة فاركو للأدوية
رابط مختصر
2021-07-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر