تعاون متبادل بين “الأكاديمية البحرية” وجامعة الأهرام الكندية

آخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 11:22 مساءً
تعاون متبادل بين “الأكاديمية البحرية” وجامعة الأهرام الكندية
القاهرة:

استقبل الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، صباح اليوم الأربعاء الموافق 28/7/2021، الدكتور اسماعيل عبدالغفار اسماعيل رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بمقر جامعة الأهرام الكندية، ضمن زيارة خاصة مع الدكتور صديق عبد السلام رئيس جامعة الأهرام الكندية ،و الدكتور/ سعيد غنيم مدير عام مؤسسة الأهرام الصحفية و ذلك لبحث سبل التعاون العلمي و الأكاديمي بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا و النقل البحري و مؤسسة الأهرام العريقة و بين الأكاديمية العربية و جامعة الاهرام الكندية ايضا.

هذا و قد كان ضمن الزيارة لفيف من العمداء و مراكز المسئولية من الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور عادل بلال عميد كلية الهندسة بالأكاديمية بمصر الجديدة ،و الاستاذة الدكتورة علياء يوسف عميد كلية الحاسبات و تكنولوجيا المعلومات بالأكاديمية بالقرية الذكية.

وقد أعرب الدكتور اسماعيل عبدالغفار رئيس الاكاديمية العربية عن سعادته بهذا اللقاء المثمر و الذي تضمن العديد من المحاور التي يسعي كل من الجانبين تحقيقها ضمن اطار دعم سبل التعاون العلمي المشترك و تبادل الخبرات المتميزه بين الجانبين.

وفي نهاية اللقاء قدم الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامه درع مؤسسة الاهرام الخاص لسعادة الدكتور اسماعيل عبدالغفار رئيس الاكاديمية العربية تقديرا له و لمجهوداته المتميزه. كما قدم الدكتور اسماعيل عبدالغفار رئيس الاكاديمية العربية درع الأكاديمية الخاص لسعادة الدكتور عبد المحسن سلامة تقديرا لمجهوداته و انجازاته المتميزه.

الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري يهدي درع الأكاديمية إلى والكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام.
الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام والدكتور صديق عبد السلام رئيس جامعة الأهرام الكندية يهديان درع الجامعة إلى الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
رابط مختصر
2021-07-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر