“المقاومة الإيرانية” تدين الهجوم الإرهابي على مطار أبو ظبي

آخر تحديث : الأربعاء 19 يناير 2022 - 6:24 مساءً
“المقاومة الإيرانية” تدين الهجوم الإرهابي على مطار أبو ظبي
باريس:

حول الهجوم الإرهابي على مطار أبوظبي، کتب محمد محدثین رئيس لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في حسابه عبر ” تويتر” : «نظام الملالي یرید أن يوازن بين هزيمة مرتزقته في العراق والضربات التي تلقاها مسلحوه في اليمن بهجوم إرهابي على مطار أبوظبي وقتل وجرح أبرياء. هذه مرحلة جديدة من عدوان النظام ووحشيته. ولاشک أن المرونة خاصة من الدول الغربية تفتح المجال لهذه التصرفات.»

وأضاف “محدثين”: «‌إن التفاوض والتفاعل مع نظام لا يلتزم بأي أسس وقانون يجعله أكثر عدوانية، ويفسح المجال للابتزاز، ويمنح له الوقت لصنع القنبلة النوویة. على مجلس الأمن الدولي أن يعاقب النظام على تأجیج الحرب ونشر الإرهاب في المنطقة. هذا شرط أساسي لإحلال السلام في المنطقة.»

یذکر بان الوسائل الإعلام اعلنت یوم الاثنین 17 ینایر 2022 عن هجوم شنه الحوثيون التابعون للنظام الإيراني علی مطار أبوظبي الدولي بطائرة مسيرة، مما أدى

إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة ستة آخرین في انفجار صهاريج المحروقات في أبوظبي.

رابط مختصر
2022-01-19 2022-01-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر