“داعش” يفجر بئرين نفطيين في “كركوك”

آخر تحديث : الجمعة 29 سبتمبر 2017 - 1:39 مساءً
“داعش” يفجر بئرين نفطيين في “كركوك”
أ ش ـ:

اكدت قناة “السومرية نيوز” العراقية، الْـيَـوْم الـجـمـعـة، بتفجير تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابى، بئرين نفطيين فى حقول علاس النفطية، بجبال حمرين، جنوب غربى محافظة كركوك.

ونقلت القناة عن مصدر محلى عراقى – لم تسمه – قوله، إن عناصر تنظيم “الدولة الاسـلامية داعـش” الإرهابى، حرقت، الْـيَـوْم، بئرين نفطيين فى حقول علاس النفطية، فى جبال حمرين، بالقرب من ناحية الرشاد، جنوب غربى كركوك، ما أدى إلى نشوب حريق كبير فى البئرين اللذين كانا تحت سيطرة التنظيم الارهابى.

وأوضح المصدر، أن إقدام التنظيم على تفجير الآبار يهدف إلى حجب التنظيم الرؤيا فى المحافظة عن قوات الامن الـعـراق، إضافة إلى منع استهداف مقراته من قبل الطائرات العراقية والتحالف الدولى.

وكان القائد العام للقوات المسلحة، ورئيس وزراء الـعـراق، حيدر العبادى، أعلن – فى وقت سابق الْـيَـوْم – بدء انطلاق المرحلة الثانية من عمليات تحرير الحويجة والمناطق المحطية بها إلى غرب كركوك، مؤكدا على أن القضاء على تنظيم “الدولة الاسـلامية داعـش” بات قريبا جدا.

رابط مختصر
2017-09-29 2017-09-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر