سلطنة عُمان تستضيف ملتقى ومعرض تبادل المطارات العالمية ديسمبر المقبل

آخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 10:11 مساءً
سلطنة عُمان تستضيف ملتقى ومعرض تبادل المطارات العالمية ديسمبر المقبل
مسقط:

تستضيف سلطنة عُمان ممثلة في الشركة العمانية لإدارة المطارات، خلال الفترة من 5 ـ 7 ديسمبر المقبل، ملتقى ومعرض تبادل المطارات العالمية بإشراف مجلس المطارات العالمي “إيه سي آي” بمشاركة أكثر من 1500 مشارك من مختلف مطارات العالم، بينهم 120 متحدثًا رسميًا يناقشون أحدث التطورات العالمية في قطاع المطارات.

يكتسب هذا الملتقى والمعرض أهمية كبيرة كونه يُعقد لأول مرة في السلطنة، الأمر الذي يجعلها تكتسب خبرات من خلال الاشتراك مع شركائها الاستراتيجيين على إنجاح هذا الملتقى العالمي، والذي سيجمع أبرز صناع القرار في إدارة المطارات في العالم تحت مظلة واحدة، لبحث التحديات التي تواجه هذا القطاع ومناقشة مستقبل قطاع المطارات في ظل النمو العالمي الذي يشهده قطاع الطيران المدني والطلب المتزايد على السفر عالمياً.

علاوة على ما سبق، يُعد ملتقى تبادل المطارات العالمي الحدث الأكبر لمجلس المطارات العالمي “إيه سي آي” كما يعتبر هذا الحدث من أهم التجمعات في صناعة الطيران وإدارة المطارات على الإطلاق حيث يضم مئات من كبار المسؤولين التنفيذيين من الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا المحيط الهادئ، وبقية العالم.

ويشارك في الحدث العالمي في نسخته التاسعة أكثر من 1500 مشارك من مختلف دول العالم بينهم أكثر من 120 متحدثا رسميا وأكثر من 100 عارض، وسوف تتخلل الملتقى 4 جلسات عمل متخصصة تتناول تطور قطاع المطارات عالميا في مجالات الأمن وإدارة الأزمات وعمليات المطار وتطوير المطارات بجانب دور التقنيات في إدارة المطارات وتسهيل اجراءات المسافرين.

رابط مختصر
2017-10-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر