أميرة الحسن تعلن من الإسكندرية عن احتضان البحرين للمنتدى الدولي الأول للملاحة البحرية

آخر تحديث : الخميس 16 نوفمبر 2017 - 12:20 صباحًا
أميرة الحسن تعلن من الإسكندرية عن احتضان البحرين للمنتدى الدولي الأول للملاحة البحرية
الإسكندرية - العربي الأفريقي:

شاركت المهندسة أميرة الحسن، رئيس مجلس إدارة (AGE) لتنظيم المعارض والمؤتمرات بمملكة البحرين، في الاجتماع الثاني والخمسون لاتحاد الموانئ البحرية العربية، والذي شهدته، أمس الأربعاء، مدينة الإسكندرية ، بجمهورية مصر العربية.

وقد عرضت “الحسن” رؤية شركتها في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات المختلفة، مؤكدة في كلمة لها أمام الاجتماع أن “المؤتمرات ليست رفاهية شعوب؛ إنما هي فلسفة علمية تحقق بها الدول مرئياتها؛ وتنمي من خلالها البيئة الاستثمارية الخصبة للتنمية المستدامة”.

هذا، وقدمت “الحسن” الدعوة لاستضافة الاجتماع بعد القادم لمجلس إدارة اتحاد الموانئ البحرية العربية في مملكة البحرين على هامش انعقاد المنتدى الدولي الأول للملاحة البحرية، والذي سيعقد في الفترة من 5 إلى 8 نوفمبر 2019 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وكشفت “الحسن” عن الاتجاه إلى وضع المنتدى تحت رعاية الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين؛ باعتباره صاحب الرؤية الاقتصادية التفاعلية الناجحة التي حولت البحرين إلى أكبر مركز استثماري في منظومة دول مجلس التعاون الخليجي.

وأكدت “الحسن” أن المنتدى يشكل موعدا هاما للشركات العملاقة في مجالات الملاحة البحرية بأنواعها المختلفة، حيث تلتقي الشركات بهدف دراسة شتى فرص الأعمال المتاحة لإنجاز مشروعات مشتركة، وخلق علاقات شراكة تجاريةمربحة للأطراف ذات العلاقة.

رابط مختصر
2017-11-16 2017-11-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر