الفرقة المدرعة التاسعة (العراقية) تواصل زيارة عائلات الشهداء

آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 11:53 صباحًا
الفرقة المدرعة التاسعة (العراقية) تواصل زيارة عائلات الشهداء
بغداد:

تنفيذاً لتوجيهات قائد الفرقة المدرعة التاسعة بالجيش العراقي الفريق الركن قاسم جاسم نزال، زار رئيس لجنة متابعة شؤون الشهداء والجرحى في الفرقة أعلاه يرافقه رئيس لجنة كتيبة الدبابات السادسة، أطفال الشهيد البطل صباح مهدي جبر النداوي المنسوب إلى كتيبة دبابات السادسة اللواء المدرع الخامس والثلاثون، حيث تمت الزيارة في روضة أطفال المروج الخضراء التي يدرس بها أطفال الشهيد.

وكان في استقبال اللجنة مديرة الروضة، حيث تم تكريم أطفال الشهيد أمام الحضور بدرع الأبطال.

ويأتي هذا التكريم المعنوي لغرض زرع الابتسامة في وجوه أبناء الشهيد، ويأتي هذا العمل حسب توجيهات المراجع والمتابعة المستمرة لعوائل الشهداء والجرحى لما قدموه آباءهم من دماء زكية في سبيل الوطن.

هذا، وقدمت مديرة الروضة شكرها وامتنانها لهذا العمل الإنساني، ونقلت اللجنة تحيات قائد الفرقة ومنتسبيها إلى عائلة الشهيد، وقدم ذوي الشهيد شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة متمنين من الله مزيد من الانتصارات لأبطال قواتنا المسلحة.

رابط مختصر
2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر