باسيل: “القوات” انقلبوا على التفاهم

آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 11:39 صباحًا
باسيل: “القوات” انقلبوا على التفاهم

أكّد وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل أنّهم “حريصون على العلاقة مع حزب القوات اللبنانية، الذي يتزعمه سمير جعجع، لافتًا إلى أنّ “القوات انقلبوا على التفاهم وهم مدعوون للمراجعة”.

وأضاف “باسيل” خلال البرنامج الحواري مع الإعلامي وليد عبّود : “لا اريد ان يأتي القوات الى ايران والسعودية لكن لا اريد ان يأخذنا احد الى محور آخر”، مؤكّدًا أنّ “كرامة الناس ومصداقيتهم ليست لعبة ويجب ان نكمل مع القوات بموضوعية ولا يجب ان نسعى للربح على حساب الآخرين لأن قانون الانتخاب يسمح بذلك”.

وبحسب موقع “ليبانون ديبايت: قال “باسيل: “إنّ الكتائب لم يصوتوا للرئيس عون ولم يدخلوا الحكومة وهم بالتالي غير القوات بالنسبة الينا لكن يجب ان يستغلوا الفرص التي تأتيهم”.

وأردف أنّ “النائب سامر سعادة اتهمنا بأمور ولما استدعاه القضاء ثبت ان ليس لديه شيء”، مشيرًا إلى أنّه “كان يجب ان يفرحوا بالفرصة التي اعطاهم اياها القضاء ليثبتوا كلامهم حول الصفقات”.

وأوضح أنّ “لا فتور في العلاقة بالراعي لكن كان هناك رأي عند البعض في جدوى الزيارة للسعودية وانا التقيته في روما”.

وأكّد أنّه “لا يرى جدوى من انتخابات مبكرة ومعيارنا الوحيد الاصلاحات”.

ولفت باسيل إلى أنّ “باسيل: اللقاء بينه وبين جعجع ليس مطروحا في الوقت الحالي”.

رابط مختصر
2017-12-07 2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر