مقتل قيادي حوثي باليمن..و”التحالف”يقصف مواقع الانقلابيين

آخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 10:14 صباحًا
مقتل قيادي حوثي باليمن..و”التحالف”يقصف مواقع الانقلابيين
أ ش أ:

كشفت مليشيات الحوثى عن مقتل قائد اللواء 405 مشاة التابع لهم العميد محسن محمد الغريبى الذى قتل فى مواجهات مع الجيش اليمنى بمحافظة الجوف شمال البلاد.

وبحسب مصدر عسكري، فإن العميد الغريبى قتل فى مديرية برط العنان، التى تستميت المليشيات من أجل عدم سقوطها بأيدى الجيش الوطني، باعتبارها أولى المديريات المحاذية من جهة الجوف لمحافظة صعدة، المعقل الرئيس للحوثيين، أقصى شمال البلاد.

من جهة أخري، أغارت مقاتلات التحالف العربى مساء أمس الاربعاء على مواقع متفرقة للانقلابين بمحافظة الجوف ، واستهدفت غارات مكثفة مواقع وآليات للحوثيين بمنطقة الزرقة ، غرب مديرية المصلوب، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من المليشيات .

كما استهدفت مقاتلات التحالف دبابة للانقلابيين فى جبهة حام بمديرية المتون، فى حين دمرت غارات أخرى أطقم قتالية ومدافع فى عدة مواقع جنوب منطقة المهاشمة بمحافظة الجوف.

رابط مختصر
2018-02-22 2018-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر