لجان متابعة شؤون الشهداء والجرحى بالجيش العراقي تواصل زياراتها للأسر

آخر تحديث : الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 11:58 صباحًا
لجان متابعة شؤون الشهداء والجرحى بالجيش العراقي تواصل زياراتها للأسر
بغداد:

تنفيذاً لتوجيهات المراجع وبإشراف قائد الفرقة المدرعة التاسعة، زارت اللجنة التابعة لكتيبة مدفعية الفرقة أعلاه الجريح البطل العريف علاء محمد سلمان في محل سكناه محافظة ديالى _ شهربان للاطمئنان على أحواله الصحية، وعبر الجريح عن شكره وامتنانه لقيادة الفرقة وكل من وجه وساهم في متابعة شؤونه وسجلت اللجنة متطلبات الجريح لرفعها إلى المراجع وفاء منا لجرحانا الأبطال ودورهم البطولي في معارك التحرير.

وفي سياق متصل قامت لجنة زيارة عوائل الشهداء والجرحى في فرقة المشاة الرابعة عشرة بزيارة مجموعة من عوائل الشهداء الأبطال للوقوف على أحوالهم المعيشية وما تم استلامه من حقوق ذويهم من الشهداء ومعرفة احتياجاتهم والمشاركة في تذليل بعض المعوقات وتسهيل مراجعتهم لبعض الدوائر الرسمية، بدورهم قدمت عوائل الشهداء الشكر والامتنان لهذه الزيارة لما لها من تأثير ايجابي عليهم وهم فخورون لما قدموه للوطن.

رابط مختصر
2018-08-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر