البيت الأبيض: ترامب ألغى زيارته لكولومبيا

آخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2018 - 10:07 صباحًا
البيت الأبيض: ترامب ألغى زيارته لكولومبيا
أ ش أ:

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ألغى زيارة كان يعتزم القيام بها إلى كولومبيا في أوائل ديسمبر المقبل، وكان ترامب ينوى القيام بهذه الزيارة عقب حضوره اجتماع قمة لمجموعة العشرين فى العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس، أواخر الشهر الجاري، ومن المقرر أن يلتقى مع الرئيس الصينى شى جين بينج على مأدبة عشاء، وقال البيت الأبيض، فى بيان أوردته قناة الحرة الأمريكية، اليوم السبت، إن “مواعيد ترامب لن تسمح له بالسفر إلى كولومبيا فى وقت لاحق من هذا الشهر”، وهذه ثانى مرة هذا العام يلغى فيها ترامب زيارة مزمعة لبوجوتا.

وأشار البيت الأبيض إلى أنه كان من المقرر خلال الزيارة مناقشة القضايا الأمنية والمشاكل الإقليمية ومكافحة الاتجار بالمخدرات، مضيفا أن كولومبيا شريك للولايات المتحدة وتتعاونان في عدد من القضايا. يذكر أن البيت الأبيض أعلن في شهر أغسطس

رابط مختصر
2018-11-03 2018-11-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر